ميديا

رصيف الصحافة | العدد 06 بقلم بويعقوب نورالدين

 

نقرأ ضمن الصحف ليوم 25 فيفري 2020 اهم ما جاء في الجرائد الورقية وأبرز ما نشر في المنصات الإلكترونية .

بداية رصيفنا بالجريدة الشعب فكتبت في الصفحة الأولى لها …”الرئيس عبد المجيد تبون في ذكرى 24 المزدوجة يصرح ” اجدد عهدي معكم لبناء جمهورية جديدة قوية بلا فساد ولا كراهية ” .

إلى خبر آخر من جريدة المساء أين كتبت …” أمر بالقبض الدولي ضد عزاب مصفاة اوغوستا ” 
جريدة المساء كذلك كتبت على لسان وزير الصحة فقالت …” التآزر بين الجزائريين انتصر على الجائحة ..” .

ورد في الجريدة الورقية [ الجديد اليومي ] ” ترسيم صالح ڨوجيل على رأس مجلس الأمة “.
نقرأ في جريدة المواطن و في صفحتها الأولى اين كتبت ” جراد : سنتابع كل المسؤولين الذين كانو سببا في الفساد . ” .مروراً بجريدة الحوار اين كتبت في ذكرى تأميم المحروقات …” انتقال الطاقوي ..البديل لاقتصاد الرابع .” وكتبت أيضا .. بعد تزكيته رئيساً للمجلس الأمة …قوجيل ” الديمقراطية الحقيقية مناعة للجزائر “. 

الجريدة الورقية – الأيام الجزائرية – عنونت في صفحتها الأولى ..” حجز 9 قناطير من الكيف قادمة من المغرب ” .

ختاماً كشفت الجريدة إلكترونية ••الجزائرية لصحافة •• في خبر لها عبر منصتها الالكترونية خبر عاجل تمثل في وفاة رئيس بلدية عين ببوش بـ أم البواقي …  أم البواقي: وفاة رئيس بلدية عين ببوش لزهر تياب الجزائرية للصحافة أرسل بريدا إلكترونيامنذ 23 دقيقةآخر تحديث: 25 فبراير، 2021015 أقل من دقيقةتم العثور اليوم الخميس على رئيس بلدية لزهر تياب في حدود الساعة07و37د على مستوى بلدية عين ببوش بأم البواقي جثة مفحمة إثر نشوب حريق داخل مكتبه. حيث تدخلت وحدة القطاع للحماية لتحويل جثة الضحية إلى مصلحة حفظالجث بالمؤسسة الإستشفائية محمدبوضياف، فيما فتحت المصالح الأمنية تحقيقا في ملابسات الحادث.

إلى هنا نختم وياكم رصيفنا الإخباري نجدد لقاءنا معكم في الاسبوع المقبل .
فكرة الجزائرية لصحافة 

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى