رياضة

بلماضي..نعلم انّ معركة كبيرة تنتظرنا غدا الثلاثاء ولكننا نملك كل ادوات النجاح فيها

اعتبر مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم, جمال بلماضي, اليوم الاثنين بالجزائر, انّ المقابلة التي ستجمع “الخضر” يوم غد الثلاثاء, بمنتخب بوركينا فاسو – بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة(00ر17سا), لحساب الجولة السادسة و الاخيرة من تصفيات المجموعة الاولى لمونديال قطر 2022- ,ستكون بمثابة نهائي مصغر يتعين على”كتيبته” الفوز به .

و أوضح بلماضي خلال الندوة الصحفية التي نشطها بالمركز الفني الوطني بسيدي موسى (الجزائر/العاصمة), انّ “مواجهة, بوركينا فاسو, ستكون -دون شكّ- صعبة للغاية. لكن الامر المهم ان عناصر التشكيلة الوطنية يحذوها عزيمة كبيرة على الظفر بنقاط هذه المقابلة الهامة و من ثم التفرغ للتفكير في مقابلة السد (…) نعلم انّ معركة كبيرة تنتظرنا غدا الثلاثاء, لكننا نملك كل ادوات النجاح في هذه المعركة ” .

و بالمقابل, لم يعط الناخب الوطني اي اهتمام للتصريحات التي ادلى بها مدرب منتخب بوركينا فاسو مؤخرا, مؤكدا مرة اخرى انّ ” هذا الاخير له كل الحرية في التصريح بمايريد, لكن الحقيقة الوحيدة التي لا يختلف فيها اثنان تبقى دائما حقيقة الميدان” .

و بالمناسبة, طمأن بلماضي الجمهور الجزائري بتعافي لاعب وسط الميدان يوسف بلايلي, الذي تعرض لإصابة خفيفة على مستوى الكاحل في مواجهة جيبوتي الاخيرة “, مؤكدا ذلك بقوله :” بلايلي سيكون جاهزا في مواجهة بوركينا فاسو “.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى