منوعات

المخرجين يتسابقون لطرح أعمالهم قبل رمضان في ظل الأزمات

أيام قليلة تفصلنا عن المنافسة الرمضانية المقبلة لعام 2021 عبر القنوات الفضائية والمنصات الإلكترونية أيضاً، فالكل رفع شعار الطوارىء لإنهاء تصوير مشاهد أعماله قبل دخول الشهر الكريم، وإن كان هذا لا يمنع وجود بعض الأزمات التي تهدد أعمال الفنانين الجزائريين قبل بداية السباق بأيام قليلة.
ومن خلال الجزائرية لصحافة نكشف عن تفاصيل الأزمات التي تهدد أعمال بعض الفنانين و مخرجي الدراما الرمضانية.
فرغم قرب انتهاء تصوير مسلسل ” عاشور العاشر ” الذي يخوض به المخرج جعفر قاسم المنافسة الرمضانية المقبلة لعام 2021 ونشر البوسترات الرسمية للعمل إلا أن ابرز ردود الفعل من الجماهير الجزائرية قررت مقاطعة المسلسل في جزئه الثالث بسبب غياب الممثل القدير صالح اڨروت الذي يعتبر القوة الضاربة في المسلسل ، وقد علمت الجزائرية لصحافة أن هناك خلافاً بين فريق العمل و في وجهات النظر بينه وبين المخرج بعض أبطال المسلسل .

على صعيد آخر، واجه مسلسل طيموشه في جزئه الثاني أزمة جديدة فــسلسلة طيموشة المقرر المشاركة بها في الموسم الرمضاني ، لم يستطع فريق العمل إلى غاية الآن من إنهاء نصف الحلقات إلى غاية الآن .
من جهة أخرى ، تشارك الفنانة الجزائرية فريد كريم المدعوة خالتي بوعلام في سلسلة بوڨاطو الذي سيدخل به المخرج الجزائري ادريس بن شرنين السباق الرمضاني ، السلسلة الفكاهية تحتوي على 26 حلقة و تجمع كل من علاوة زرماني عمر ثايري و غيرهم .

من جانب آخر يبث مسلسل بابور اللوح عبر تطبيق Yara المسلسل الجزائري بابور_اللوح تدور أحداثه حول الواقع الذي يعيشه الشاب الجزائري والذي يلجئ للهرب والسفر بطرق غير شرعية بحثًا عن مستقبل أفضل لتنشأ عديد القصص المأساوية و هو من بطولة عبد القادر جريو, سهيلة معلم, محمد خساني, مصطفى لعريبي, ياسمين عماري, عزيز بوكروني وأحمد مداح وآخرونإخراج التونسي نصر الدين سهيلي و من انتاج شركة WellcomProd .

بويعقوب نورالدين 

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى